الاربعاء، 8 يوليو / تموز، 2020
الرئيسية - منوعات - شاهد.. سما المصري مع شاب يريد خلع بنطاله في الشارع!

شاهد.. سما المصري مع شاب يريد خلع بنطاله في الشارع!

الساعة 05:58 مساءً

كتب امير فتحي في الاثنين 13 أبريل 2020 02:56 صباحاً - نزلت الفنانة سما المصرى الى الشارع لاستطلاع رأي الشباب ان كانوا على استعداد للاستجابة لدعوة الجيش للمشاركة في الحرب في ليبيا.

ونشرت سما المصري، عبر حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه في الشارع بلباس عسكري وهي تحاور احد الشباب.

جديد اخباراليمن     

         

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

         

غير ان الحديث بين سما والشاب دار حول بنطاله حيث مازحها بأنه سيخلعه وعلقت سما المصري على الفيديو قائلة: “واحاول اقنع الشاب الجميل دا أنه مايقلعش البنطلون وهو مصر يقلع البنطلون مش عارفه ليه…يكونش عشان النهارده الخميس؟”

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد.. سما المصري مع شاب يريد خلع بنطاله في الشارع! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليمن السعيد وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.