الجمعة، 27 نوفمبر / تشرين ثاني، 2020
الرئيسية - اخبار اليمن - باشراف مكتب الشؤون الأجتماعية والعمل جمعية المهرة لرعاية وتأهيل الصم والبكم تنظم الاحتفال السنوي لليوم العالمي للطفل

باشراف مكتب الشؤون الأجتماعية والعمل جمعية المهرة لرعاية وتأهيل الصم والبكم تنظم الاحتفال السنوي لليوم العالمي للطفل

الساعة 10:42 مساءً

نفذت صباح اليوم الخميس جمعية المهرة لرعاية و تأهيل الصم والبكم في مدينة الغيضة الاحتفال السنوي بمناسبة اليوم العالمي للطفل الذي يصادف 20من نوفمبر من كل عام و الذي كان برعاية محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر و اشراف مكتب الشؤون الأجتماعية والعمل بالمهرة.


الحفل الذي اقيم في قاعة الؤلؤة و حضره الاستاذة خديجة باكريت الوكيل المساعد لشؤون المرأة بالمهرة و نائب مدير مكتب الشؤون الأجتماعية والعمل بالمهرة أ. سالم سويلم،قدمت الوكيل المساعد لشؤون المرأة التهاني والتبريكات للاطفال بمناسبة يومهم العالمي ومتمنية لهم مستقبل آمن حافل بالنجاحات العلمية..منوهة إلى أن السلطة المحلية ممثلة بمعالي المحافظ محمد علي ياسر تولي اهتمام خاص بفئة الصم والبكم.          


 

من جهته أشاد الأستاذ سالم سويلم نائب مدير مكتب الشؤون الأجتماعية والعمل بالمهرة بجهود جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم مؤكدا الانتباه للفئة الأشد ضعفا في المجتمع لضمان حصولهم على حقوقهم ولتكريس ثقافة الطفولة الآمنة لدى المجتمع من خلال اقامة مثل هذه الفعاليات ومنحهم حقوقهم الكاملة في الصحة والتعليم والرأي مؤكدا أن جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم تحضى بثقة مكتب الشؤون الأجتماعية.

 وأشاد سالم سويلم بهذه اللفتة الكريمة من قبل الجمعية، واهتمامها بهذه الشريحة الهامة في المجتمع مؤكدا أن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل سيقدم كافة الدعم والتسهيلات للجمعيات الخيرية ومنظمات المجتمع المدني بما يخدم ابناء المحافظة.

تخللت الفعالية فقرات ووصلات إنشادية طفولية  نالت إعجاب الحاضرين وطاف الحضور بمعرض الرسم و التعرف على اللوحات الفنية والرسومات التي قدمها أطفال الجمعية الذي كان باشراف رئيسة الجمعية الاستاذة منى اليافعي و الاستاذة خيردوامة المدير التنفيذي للجمعية التي قدمت درع تكريمي لراعي الحفل محافظ المهرة و مكتب الشؤون الأجتماعية والعمل.