الأحد، 13 يونير / حزيران، 2021
الرئيسية - اخبار اليمن - مذيع الجزيرة "فيصل القاسم" يكشف عن الزعيم العربي الذي يُرعب إسرائيل ولو أدلى بتصريح واحد لتغير كل مايحدث !

مذيع الجزيرة "فيصل القاسم" يكشف عن الزعيم العربي الذي يُرعب إسرائيل ولو أدلى بتصريح واحد لتغير كل مايحدث !

الساعة 05:04 مساءً

كشفت تغريدة أعاد تغريدها مذيع الجزيرة الدكتور فيصل القاسم، عن الزعيم والقائد العربي، الذي لو أطلق تصريحا واحدا فإن إسرائيل ترتعد خوفا وتفتح ملائجها لهروب المستوطنين بكل جبن وخوف وذعر.

وجاء في التغريدة "#محمد_الضيف قائد #كتائب_القسام إن صرح تصريحاً واحداً أرتعب الكيان الصهيوني وفُتحت الإنفاق لإيواء الصهاينة الجبناء، وأما حسن نصرالله والحوثي ومن خلفهم سيدهم خامنئي فهم يهددون ألاف المرات فيموت الصهاينة ضحكاً .. الصهاينة يعرفون من هو المقاوم! #القدس_ينتفض #الأقصى_ينتفض".

جديد اخبار اليمن  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يأتي ذلك في ظل تصعيد إسرائيلي عنيف على المقدسيين والمسجد الأقصى وسقوط شهداء ومئات الجرحى من المصلين الفسلطينين برصاص وأسلحة قوات الاحتلال في القدس منذ أيام.

كما شنت الطائرات الإسرائيلية غارات على مناطق في قطاع غزة المحاصر، في ظل توعد رئيس وزراء الاحتلال بشن حرب كبرى واسعة على الفلسطينيين في القطاع.

فيما أعلنت المقاومة الفلسطينية استعدادها لصد أي عداوان، وكذلك لحماية المقدسيين والمسجد الأقصى معلنة إطلاق عشرات الصواريخ على مدن محتلة وتتوعد بضرب مناطق حساسة غير مسبوقة.

المصدر: بويمن