الأحد، 26 سبتمبر / ايلول، 2021
الرئيسية - اخبار اليمن - ممرضة تحول السجن إلى علاقات غرامية تنتهي بممارسة الرذيلة وتحول السجن إلى غرفة نوم مع السجين لأكثر من 7 أشهر .. لن تُصدق كيف كانت النهاية صــادمة !!

ممرضة تحول السجن إلى علاقات غرامية تنتهي بممارسة الرذيلة وتحول السجن إلى غرفة نوم مع السجين لأكثر من 7 أشهر .. لن تُصدق كيف كانت النهاية صــادمة !!

الساعة 01:19 مساءً

أفلتت ممرضة في أحد السجون ببريطانيا من عقوبة السجن، بعد أن قامتآ علاقةآ مع نزيل، عقب اعترافها بتهمة واحدة تتعلق بسوء السلوك في منصب عام.

وأقامت برنيس آيفي (28 عامًا)آ علاقةآ غرامية مع روبن سميث (21 عامًا) بينما كان مسجونًا في سجن بمدينة باكينجهامشاير. 

جديد اخبار اليمن

واستمعت المحكمة كيف أجبر سميث نزيلاً آخر على إرسال اعتذار مكتوب إلى آيفي بعد تحرشه بها، وكان ذلك بمثابة بدايةآ علاقةآ حب سرية استمرت سبعة أشهر.

 

على الرغم من عدم السماح له باستخدام هاتف محمول خلف القضبان، تمكن سميث من الحصول على هاتف وبدأ في الدردشة مع آيفي على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وقال المدعي العام والتون هورنزبي للمحكمة - وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" -: "لقد كانتآ علاقةآ جدية بينهما. يتحدثان عن الزواج وإنجاب الأطفال".

 

وقال محامي الدفاع محمد ساقيب للمحكمة، إن الممرضة مخطوبة الآن ومن المقرر أن تتزوج العام المقبل بعد عودتها إلى شريك سابق.

قال المسجل نيكولاس رودس كيو سي، وهو يسلم آيفي حكمًا بالسجن لمدة 15 شهرًا مع وقف التنفيذ لمدة عامين: "بينما تؤكد أنه لم تكن هناكآ علاقةآ جنسية حميمة وهذا مقبول، فمن الواضح من الرسائل التي كتبتها أنآ علاقتك كانت تسير على هذا النحو وكان لديكما اهتمام جنسي قوي ببعضكما البعض".

 

وأشار أيضًا إلى أنه في السنوات الثلاث التي استغرقت فيها القضية للمثول أمام المحكمة، أعادت آيفي تدريبها بالكامل وتعمل الآن في شركة تأمين.

 

ولفت إلى أن "هناك قواعد واضحة حول الأخوة مع النزلاء وجميع أشكال العلاقات محظورة"، مخاطبًا إياها بالقول: "لقد خرقت هذه الثقة بإقامةآ علاقةآ معآ سجينآ أصغر منك بسبع سنوات. فتحت نفسك للابتزاز وعرّضت للخطر سلامة وأمن جميع الموجودين في السجن".

 

وأوضح أنه "ومع ذلك، فقد استغرق تقديم هذه القضية إلى المحكمة أربع سنوات، مما يسبب لك قلقًا كبيرًا. أنت تدرسين الآن للحصول على درجة علمية. لقد حصلت أيضًا على عمل في شركة تأمين وأنت فيآ علاقةآ مستقرة".

 

بالإضافة إلى 15 شهرًا مع وقف التنفيذ، سيتعين على آيفي إكمال 150 ساعة من العمل غير مدفوع الأجر.

 

وأضاف ريكوردر رودس: "يمكن القول إن العقوبة مخففة للغاية ولكن هذه حالة استثنائية. لقد اقتربت قدر المستطاع من الذهاب إلى السجن مباشرة".