الجمعة، 2 ديسمبر / كانون أول، 2022
الرئيسية - منوعات - بطلة مسلسل "باب الحارة" عارية تكشف مناطق حساسة جداً من جسدها وتثير غضب الجمهور .. شاهد

بطلة مسلسل "باب الحارة" عارية تكشف مناطق حساسة جداً من جسدها وتثير غضب الجمهور .. شاهد

الساعة 01:53 مساءً

شكرا لقرائتكم خبر عن بطلة مسلسل "باب الحارة" عارية تكشف مناطق حساسة جداً من جسدها وتثير غضب الجمهور .. شاهد والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - فجرت الفنانة السورية ليليا الاطرش بطلة مسلسل باب الحارة حالة من الجدل بعد ظهورها بشكل جريء في صورة جديدة.

وظهرت الأطرش في الصورة التي شاركتها متابعيها على "انستجرام" مستلقية على طاولة وترتدي فستان يظهر فخذيها بشكل وصفه متابعون بالمثير.

اقراء ايضاً :

وانقسم الجمهور بين معجب بالصورة ومنتقد لها حيث أشاد البعض بأناقة الفنانة السورية فيما انتقدها البعض على الآخر واصفا اياها بالجريئة.

وجسّدت الأطرش شخصية لطفية بنت فريال زوجة عصام في المسلسل السوري الشهير باب الحارة.

يشار إلى أن ليليا الأطرش شاركت خلال الموسم الدرامي الرمضاني الماضي في  مسلسل “حركات بنات” إلى جانب كل من الفنانتين دانا جبر ورنا الأبيض.

كانت هذه تفاصيل خبر بطلة مسلسل "باب الحارة" عارية تكشف مناطق حساسة جداً من جسدها وتثير غضب الجمهور .. شاهد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليمن السعيد وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.