الاربعاء، 6 يوليو / تموز، 2022
الرئيسية - منوعات - رهف القنون تعود لإثارة الجدل بصورة جديدة بمايوه أحمر!

رهف القنون تعود لإثارة الجدل بصورة جديدة بمايوه أحمر!

الساعة 08:16 مساءً

كتب امير فتحي في الأحد 11 يوليو 2021 11:50 صباحاً - عادت الناشطة  رهف القنون لمشاركة صور جديدة لها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة من الانقطاع حيث أطلت في احدث هذه الصور بإطلالة “جريئة” مرتدية المايوه، وهي تستمتع بالأجواء على البحر.

ونشرت رهف صورة ظهرت فيها على البحر، عبر حسابها على إنستغرام، التقطتها واستعرضت فيها جسدها بمايوه احمر.

جديد اخبار اليمن

 

 

ويبدو أن رهف أرادت تجنب االانتقادات فقامت بإغلاق خاصية التعليقات على الصورة، لكن تم تداولها على نطاق واسع في صفحات أخرى عبر تويتر وإنستغرام، لتفجر موجة من الجدل، صاحبها ردود فعل غلب عليها طابع الانتقاد والهجوم.

وقال العديد من المتابعين، إن رهف تتقصّد التقاط مثل هذه الصور، لأنها تبحث عن تصدر الترند على السوشال ميديا، وهو ما تنجح به في كل مرة، لأنها تظهر بإطلالات “جريئة”، وشبه عارية، ولا تكترث في الوقت نفسه، إلى الهجوم الذي تتعرض له.

كانت هذه تفاصيل خبر رهف القنون تعود لإثارة الجدل بصورة جديدة بمايوه أحمر! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

الكلمات الدلائليه