الأحد، 17 أكتوبر / تشرين أول، 2021
الرئيسية - أخبار الرياضة - برشلونة يعلن موعد تجديد عقد ليونيل ميسي

برشلونة يعلن موعد تجديد عقد ليونيل ميسي

الساعة 08:00 مساءً

بدأت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وضع اللمسات الأخيرة فيما يخص مسألة تمديد عقد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل أيام قليلة على إنطلاقة الموسم الكروي الجديد في إسبانيا 2021 – 2022.

برشلونة يعلن موعد تجديد عقد ليونيل ميسي

إنتهى عقد البولجا مع البلوجرانا بشكل رسمي بنهاية شهر يونيو الماضي من العام 2021 ولم يوقع اللاعب بعد على العقد الجديد مع البلوجرانا.

جديد اخبار اليمن

قبل أن تخرج صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية وتؤكد أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يستهدف الحصول على توقيع ميسي بصورة رسمية اليوم الخميس الموافق الخامس من شهر أغسطس.

وتابعت الصحيفة إلى أن برشلونة يرغب في أن يكون ميسي لاعبًا في صفوف الفريق قبل المواجهة النارية التي ينتظرها الفريق ضد نادي يوفنتوس لحساب مباريات بطولة خوان جامبر الودية المقرر لها يوم الأحد القادم.

تتبقى بعض التفاصيل البسيطة التي لم يتم الإنتهاء منها بعد الأتفاق مع ميسي على كافة الاموال الخاصة بالأموال التي سيتقاضها وجاري التوصل إلى بعض الأمور الصغيرة لكي يتم توقيع العقود بصورة رسمية.

جماهير برشلونة تنتظر الكلمات التحفيزية

تنتظر جماهير البلوجرانا تمديد عقد برشلونة مع البرغوث الأرجنتيني من أجل إلقاء الكلمة التحفيزية أمامهم كما إعتاد السنوات الأخيرة قبل إنطلاقة كل موسم من أجل وعدهم بالمنافسة على جميع الألقاب وأبرزها دوري ابطال أوروبا التي تغيب عن خزائن الفريق منذ سبعة سنوات.