الاربعاء، 6 يوليو / تموز، 2022
الرئيسية - عربي ودولي - عـاجل .. السعودية تشهد كارثة مرعبة قبل قليل .. وتحذيرات صارمة للمواطنيين والمقيميين بمغادرة البلاد فورا .. شاهد

عـاجل .. السعودية تشهد كارثة مرعبة قبل قليل .. وتحذيرات صارمة للمواطنيين والمقيميين بمغادرة البلاد فورا .. شاهد

الساعة 04:36 مساءً

 توعدت المملكة العربية السعودية، الوافدين المخالفين لتعليمات وزارة الصحة للحد من انتشار فيروس  بالإبعاد والغرامة.

ونشر الحساب الرسمي للأمن العام السعودي على حسابه في"تويتر"، قرارا يقضي بأن أي مقيم يخالف تعليمات ارتداء الكمامة، وترك مسافة (التباعد الاجتماعي)، أو يرفض قياس درجة حرارته عند دخول مقرات القطاع العام والخاص، يبعد فورا عن المملكة بعد تنفيذ العقوبة بحقه.

جديد اخبار اليمن

 

 

وأشار إلى أن العقوبة المالية تبدأ بغرامة 1000 ريال في المرة الأولى، وتضاعَف في حال التكرار.

وفي سياق متصل حذّر الوكيل المساعد للصحة الوقائية في وزارة الصحة الدكتور عبدالله عسيري ، من خطورة الممارسات الخاطئة، وعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية والسلوكيات الصحية في عودة الانتقال النشط للفيروس في المجتمع بشكل كبير جدا، ومنه إلى الأسر.

وأوضح عسيري خلال تصريحه لقناة "الإخبارية" السعودية، أن الوزارة رصدت سلوكيات خاطئة من أبرزها : عدم الالتزام بلبس الكمامات، والتباعد الاجتماعي في الأماكن العامة، والتزاحم في المحلات التجارية.

وأضاف : "حالات الإصابة بفيروس كورونا لا تزال تسجل أعداداً كبيرة يوميا بالرغم من أن سقف الأعداد مستقر، ويتراوح ما بين 1600 إلى 1800 إصابة في اليوم، والتي تتركز في جدة والرياض".

وسجلت السعودية حتى صباح أمس الاثنين، 546 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا، نتج عنها وفاة 8610 شخصا

كانت هذه تفاصيل خبر عـاجل .. السعودية تشهد كارثة مرعبة قبل قليل .. وتحذيرات صارمة للمواطنيين والمقيميين بمغادرة البلاد فورا .. شاهد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليمن السعيد وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.