الاربعاء، 6 يوليو / تموز، 2022
الرئيسية - عربي ودولي - مصر.. 5 أبناء يعذبون أمهم ويطردونها من المنزل لسبب صادم!

مصر.. 5 أبناء يعذبون أمهم ويطردونها من المنزل لسبب صادم!

الساعة 06:01 مساءً

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي بمصر واقعة سيدة تدعى عطيات محمد عبداللطيف، 64 عاماً، عذبها أولادها وأخذوا ميراثها وطردوها من منازلهم بعدما اعتدوا عليها بالضرب.

عذبوها من أجل أملاكها

جديد اخبار اليمن

 

 

وانتشرت صور السيدة وعليها آثار ضرب، حيث أفادت بأن أولادها اعتدوا عليها بالضرب حتى تبولت على نفسها، وأجبروها على وضع بصماتها على عقود بيع وشراء ممتلكاتها لهم قبل استيلائهم على أموالها السائلة.

وأوضحت لوسائل إعلام محلية أن الواقعة كانت قبل 4 أشهر حين اعتدوا عليها بالضرب حتى بصمت لهم على أوراق التنازل، وهي عبارة عن عقود بيع أراضٍ وعقارات امتلكتهم من عملها طيلة 35 سنة ماضية بتجارة وبيع أجهزة كهربائية والملابس وغيرها، وبينهم أيضاً أملاك ورثتها عن أمها، وفقاً لـ”العربية.نت”

سبب زواجها

وكشفت السيدة أنها أبلغتهم بقرارها الزواج برجل عمره 74 عاماً، وقالت إن سبب ذلك كان لأنها بحاجة لمن يعينها في مرضها، حيث كانت تفقد الوعي وحيدة في المنزل، وحين أخبرت أولادها كان ردهم بأنه أمر لا يعنيهم، وقال لها أحدهم باللهجة المصرية: “يا أمي إحنا أخدنا كل حاجة، اتجوزي لأن ماحدش هيسأل فيكِ”.

وأضافت أنه اعترف لها بأنه وضع لها سمّاً في الطعام إلا أن زوجة ابنها محمد رفضت ذلك فتراجعوا.

ثم أوضحت باكية أنها تزوجت لأنها لم تجد من يطعمها ويأتي لها بالدواء، فارتبطت برجل عمره 74 عاما يتقاضى راتباً 2500 جنيه، وعاشت في شقته.

أقوال الأبناء

وتقدمت السيدة ببلاغ للجهات الأمنية المصرية وتم استدعاء أبنائها الخمسة في حين حضر منهم 3، وبمواجهتهم قالوا إن والدتهم تزوجت من آخر بعد وفاة والدهم، وكانت ترغب بالإقامة معهم بذات المنزل، الأمر الذي أثار حفيظتهم فقاموا بطردها.

وأوضحت الوزارة أن المجني عليها حضرت إلى المنزل ذات يوم في محاولة منها للإقامة، فيه وعند رفضهم بدأت بالصراخ فتعدوا عليها وأخرجوها بالقوة.