الأحد، 22 مايو / آيار، 2022
الرئيسية - منوعات - العثور على جثة ممثلة شهيرة .. في ظروف غامضة

العثور على جثة ممثلة شهيرة .. في ظروف غامضة

الساعة 02:56 صباحاً

 

 

جديد اخبار اليمن

أعلنت السلطات الأمريكية العثور على جثة الممثلة الأمريكية (ليندسي إرين بيرلمان)، عقب الإبلاغ عن فقدانها لمدة 4 أيام دون أثر في ولاية (لوس أنجلوس) الأمريكية.
 


سعى المحققون في العثور على بيرلمان (43 عامًا)، والتي شوهدت للمرة الأخيرة ظهر الأحد الماضي، وفق ما أوردته قناة البث التلفزيوني (إيه بي سي 7).

وعثرت السلطات على جثمان (بيرلمان) عندما استجاب عناصر الشرطة لبلاغ لفتح تحقيق في وفاة بحي سكني في هوليوود، حسبما ذكرت إدارة شرطة (لوس أنجلوس)، وما يزال سبب الوفاة وملابسات اختفائها قيد التحقيق.

وبدأت بيرلمان حياتها المهنية وهي طفلة عارضة للأزياء قبل أن تظهر لأول مرة في أفلام الحركة من إنتاج شركة ديزني لعام (1998)، في سن الحادية عشرة. 
 


وتوقفت حياتها المهنية عام (2007)، بسبب قيادتها تحت تأثير الكحول ولإعادة تاهيلها ثلاث مرات في مراكز تأهيل مدمني المخدرات.
 


وعادت لإستئناف مسيرتها في (2008) بحلولها ضيفة في المسلسل التلفزيوني (Ugly Betty)، كما لعبت دور البطولة في عام (2009) في فيلم (آلام العمل)، كما ظهرت في فيلم (ماشيتي) عام (2010)، وبدأت مسيرتها في موسيقى البوب الأمريكي عام (2004) بألبوم (speak) وبألبوم (Raw) عام 2005، وأخذت النصيب الأكبر للدعاية ولا سيما في حياتها الشخصية.