الاربعاء، 6 يوليو / تموز، 2022
الرئيسية - اخبار اليمن - منحة او مساعدة مالية من مؤسسة زايد الخيرية تصل ل10 الآف بكل سهولة الآن لكل المواطنين

منحة او مساعدة مالية من مؤسسة زايد الخيرية تصل ل10 الآف بكل سهولة الآن لكل المواطنين

الساعة 11:57 مساءً

نجد أن دولة الإمارات العربية المتحدة من أبرز الدول التي تتميز بامتلاك كثير من المؤسسات الخيرية بها لتقوم بتقديم مساعدات كثيرة ومختلفة لكافة الأشخاص على حد السواء دون التفرقة بينهم في الجنس أو اللون أو الانتماء، ومن أبرز تلك المؤسسات (مؤسسة زايد الخيرية) التي تم إنشائها في عام 1992 كمنظمة خيرية ليست ربحية تقوم بتقديم مساعدات مختلفة ما بين المادية، والصحية والتعليمية لكثير من الدول.

 

جديد اخبار اليمن

 

 

 

طلب مساعدة مالية من مؤسسة زايد الخيرية بكل سهولة في 3 دقائق تصل ل10 الاف

 

 

 

 

 

كيفية طلب المساعدة من مؤسسة زايد الخيرية الإماراتية

 

 

بدأت مؤسسة زايد الخيرية أبوظبي رحلتها في دولة الإمارات العربية المتحدة في أغسطس 1992 عندما تم تأسيسها كمنظمة خيرية غير حكومية وغير هادفة للربح وحصلت على وقفية ستستخدم ريعها في مشاريع خيرية وإنسانية ، محلية وعالمية الأحداث والأحداث الأجنبية! تهدف المؤسسة إلى استخدام استثماراتها والعمل على تنفيذ مشاريع وبرامج مستدامة تتعلق بتحسين الخدمات الصحية والتعليمية وتطوير البنية التحتية في الدول النامية! ناهيك عن كل أنواع المساعدة للمحتاجين في الداخل والخارج

 

 

عن طريق الموقع الرسمي الخاص بمؤسسة زايد الخيرية الغير ربحية يستطيع الأفراد اختيار المساعدات التي يريدون الحصول عليها من المؤسسة، وهذا بسبب توافر عدد من المساعدات يمكن التقديم عليها، كما يلي:

 

 

الدخول على الموقع الرسمي لمؤسسة زايد الخيرية للإمارات العربية المتحدة.

بعد ذلك يتم تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتف الشخص أو رقم هويته الوطنية.

سيجد المستخدم بعد ذلك في أعلى الصفحة الرئيسية من اليسار ثلاث شروط يجب الموافقة عليهم.

ثم يعرض أمام المستخدم مجموعة خيارات يضغط منهما على خيار (الخدمات الإلكترونية).

وبعد ذلك سيظهر مجموعة مساعدات تقدمها المؤسسة لمواطني الإمارات يضغط المستخدم على أي نوع مساعدة يريده ويتقدم لها ثم يتبع الخطوات كاملةً ليكمل خطوة طلب المساعدة.

في النهاية إذا تم قبول الطلب سيتم التواصل مع المستخدم إما برسالة نصية أو بمكالمة هاتفية من المسئولين عن مراجعة طلبات المساعدة على الموقع الرسمي لمؤسسة زايد الخيرية.

 

 

رابط مؤسسة زايد الخيرية الإماراتية

 

 

قد خصصت مؤسسة زايد الخيرية الإماراتية للمستخدم موقع إلكتروني رسمي من خلاله يتم تقديم طلب للحصول على أي نوع مساعدة متاحة على الموقع، ويمكن الدخول لهذا الموقع باستخدام الرابط التالي: مؤسسة زايد الخيرية واستكمال الخطوات السابقة.

 

 

وسائل التواصل مع مؤسسة زايد الخيرية

 

 

بالنسبة لوسائل التواصل مع مؤسسة زايد الخيرية فهي كثيرة ومختلفة حتى يتاح للمستخدم التواصل بالوسيلة التي تناسبه، ومن ضمن وسائل التواصل مع مؤسسة زايد نجد التالي:

 

 

يمكن الاتصال هاتفياً برقم مؤسسة زايد الخيرية الموحد وهو: 0097126577577.

أو التواصل بالمراسلة مع المؤسسة باستخدام [email protected] .