الاربعاء، 17 اغسطس / آب، 2022
الرئيسية - اخبار اليمن - فيديو نيرة أشرف في المشرحة.. أول تعليق من عائلة طالبة المنصورة على المقطع المسرب

فيديو نيرة أشرف في المشرحة.. أول تعليق من عائلة طالبة المنصورة على المقطع المسرب

الساعة 10:29 صباحاً

تداول رواد السوشيال ميديا فيديو مسرب لطالبة المنصورة نيرة أشرف من داخل المشرحة، وأثار هذا الفيديو جدل وتعاطف الرأي العام، وقامت النيابة العامة بفتح تحقيق عاجل اليوم الأربعاء لمعرفة كيفية انتشار هذا الفيديو.

 

جديد اخبار اليمن

 

 

وظهر في الفيديو جثمان الفتاة بعد وقوع الحادث بلحظات وعليه آثار دماء غطت كامل ملابسها، وكشف الفيديو وجود جروح ذبحية بكامل جسد الفتاة ورقبتها وأسفل أذنيها.

 

 

تسريب فيديو لجثة نيرة أشرف من المشرحة

 

 

تعليق أسرة نيرة اشرف على الفيديو المنتشر من المشرحة

 

 

 

أكدت أسرة نيرة أشرف ضحية حادث المنصورة إنها اتخذت كافة الإجراءات القانونية، وتقدموا ببلاغ رسمي إلى النائب العام ضد مسرب الفيديو المتداول لجثة نيرة أشرف داخل المشرحة.

 

 

 

وقررت أسرة الفتاة الضحية اتخاذ عدد من الإجراءات القانونية والشكاوى الرسمية ضد مسئولي مستشفى المنصورة الدولي التابعة لمديرية الصحة بالدقهلية، واتهموا عمال وأطباء الطوارئ والمشرحة بالمستشفى بالتورط في تصوير هذا الفيديو.

 

 

نيرة أشرف.. طالبة المنصورة

 

 

ونشرت شروق أشرف شقيقة طالبة المنصورة عبر صفحتها الشخصية على موقع «فيس بوك»: «اتخذنا إجراءات قانونية وأصعب مشهد نشوف اختنا في المشرحة وحسبنا الله ونعم الوكيل في المتعاطفين مع القاتل الذي مثل بجثتها وأطاح بحياتها غدرا»

 

 

 

وأعلن محامي أسرة الفتاة، خالد عبد الرحمن، أنه قدم شكوي رسمية ضد مديرية الصحة بالدقهلية وبلاغ إلى النائب العام لتحديد هوية مرتكب واقعة تسريب فيديو المشرحة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مسربه حفاظا على حرمة نيرة أشرف.

 

 

نيرة أشرف - القاتل محمد عادل

 

 

يذكر أن طالبة المنصورة نيرة أشرف قتلت ذبحا على يد زميلها محمد عادل، حيث قام الطالب بذبح زميلته وانهال عليها بطعنات نافذة أمام أعين الطلبة والمارة أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة.