الاربعاء، 17 اغسطس / آب، 2022
الرئيسية - اخبار اليمن - لذيذ و صحي.. مشروب معجزة يقوي عضلة القلب ويفتح الشرايين المسدودة ويقوي جهاز المناعة بشكل مذهل!..(طريقة التحضير)

لذيذ و صحي.. مشروب معجزة يقوي عضلة القلب ويفتح الشرايين المسدودة ويقوي جهاز المناعة بشكل مذهل!..(طريقة التحضير)

الساعة 05:28 مساءً

مشروب لتقوية المناعة عند الكبار والصغار يبحث الناس بشكل دائم عن مشروبات تعمل على زيادة الجهاز المناعي خصوصًا في ظل انتشار الفيروسات المختلفة، ويعتبر مشروب الليمون والزنجبيل من أفضل المشروبات لتقوية جهاز المناعة، حيث يعد الليمون من الفواكه شديدة الحموضة ولها فوائد عديدة، أما الزنجبيل يعتبر من المكملات العشبية التي لها فائدة طبيعية لعلاج كافة الحالات الصحية، وشرب خليط الزنجبيل والليمون يعد من أبرز المشروبات لتقوية المناعة، وله العديد من الفوائد مثل تخفيف الغثيان وخسارة الوزن، كما يعمل على التخفيف من تهيج البشرة ويقلل من الإصابة بأمراض القلب، وسوف نشرح لكم خلال المقال كيفية تحضير مشروب الليمون والزنجبيل لتقوية جهاز المناعة بكل سهولة. مكونات خليط الزنجبيل والليمون لجهاز المناعة.

طريقة تحضير مشروب الليمون والزنجبيل

جديد اخبار اليمن

 

يتم إحضار وعاء زجاجي وبعد ذلك تقوم بوضع المكونات بداخله، ويتم مزجها بشكل جيد ونقعه لمدة ساعات، ويمكن ان يتم تركه داخل الثلاجة لفترة طويلة، ويتم مزج الليمون والزنجبيل مع العسل بشكل جيد، ويتم إضافة نصف ملعقة من الخليط مع كوب من الماء الساخن ليصبح المشروب جاهز لتناوله. 

مشروبات أخرى تعمل على تقوية جهاز المناعة:

مشروب العرقسوس: يعتبر من المشروبات الرائعة التي تعمل على تقوية المناعة، كما يعالج الجهاز التنفسي والسعال.

مشروب الزنجبيل والكمثرى: مكون مفيد يعمل على محاربة البكتيريا ويقوي الجهاز المناعي للكبار والصغار، كما يخفف من الصداع.

عصير البنجر: يحتوى البنجر على عدة عناصر طبيعية تعمل على إفادة الجسم بشكل كبير، ويحتوى على فيتامين ج الذي يعمل على تقوية المناعة.

عصير الفراولة والكيوي والنعناع: يعتبر هذا الخليط من المواد الغذائية التي تحتوي على الفيتامينات الهامة لتقوية المناعة وحمايته من البكتيريا.