الجمعة، 2 ديسمبر / كانون أول، 2022
الرئيسية - اخبار اليمن - لا كهرباء ولا طاقة شمسية.. اكتشاف رائع يغنيك عن استخدام الكهرباء ودفع المئات في “فاتورة الكهرباء” شهرياً(تعرف عليه الآن ولن تندم)

لا كهرباء ولا طاقة شمسية.. اكتشاف رائع يغنيك عن استخدام الكهرباء ودفع المئات في “فاتورة الكهرباء” شهرياً(تعرف عليه الآن ولن تندم)

الساعة 05:45 صباحاً

ابتكار جديد يقضي على الكهرباء وكما هو معروف الظروف الصعبة التي تعيشها دوله اليمن على مدار سنوات عديده مرت ولا تزال هذه المشاكل قائمه وهو ما جعل الشاب اليمني محمد محمد العقاري يقوم باختراع يولد الطاقة الكهربائية من خلال الألواح الشمسية دون الحاجة إلى بطاريات وكم المخترع اليمني بإطلاق اسم العقاري دايركت على الاختراع الذي قام به بدل الشاب هذا المشروع بداية من العام 2019 وذلك بعد تعرض اليمن.

 

اقراء ايضاً :

إلى أزمة الغاز الخناقة التي أصابت البلاد ذلك الوقت عن استخدام أنبوب الغاز ليتجه إلى القيام بتشغيل المشغل عن طريق الألواح الشمسية دون الحاجة إلى بطاريات، وأوضح الشاب أن هذا الاختراع يقوم بإنتاج الطاقة الكهربائية بصوره مباشره من الألواح الشمسية دون الحصول على بطاريات موضحا النهاية ان الجهاز يكون قادر على تشغيل عدد كبير من الأجهزة مثل السخان الكهربائي والعديد من الأجهزة الأخري مثل المكواة ومن مميزات هذا الجهاز الجديد انه يعمل حوالي 30 عاما وهو غير ضار تماما بالبيئة .