الجمعة، 2 ديسمبر / كانون أول، 2022
الرئيسية - تقارير أخبارية - قيادة جامعة الجند تلتقي بالمتقدمين للمنح التنافسية وتحثهم على التميز

قيادة جامعة الجند تلتقي بالمتقدمين للمنح التنافسية وتحثهم على التميز

الساعة 12:27 صباحاً

التقت قيادة جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا، صباح اليوم، بالمتقدمين للمنافسة على المنح الدراسية التنافسية، التي أعلنت عنها الجامعة وعددها أربعون منحة كاملة وجزئية.

ورحب الدكتور أمين الحيدري، أمين عام الجامعة، بالطلاب والطالبات من خريجي الثانوية العامة في رحاب الجند، مشدداً على أهمية هذه الشريحة المتميزة كأساس لبناء الوطن ككل، ومتمنياً لهم التفوق في اختبارات المفاضلة، والتوفيق في مستقبلهم.

اقراء ايضاً :

 

وأشار الأمين العام إلى أن ثقافة التميز جزء من فلسفة العمل بالجامعة وفق رؤيتها الواضحة، فالجند تتجاوز تشجيع المتميزين إلى صناعة الشخصيات المتميزة، من خلال أبنائها الطلبة، سواء في الجانب المنهجي أو المهاري والثقافي والمجتمعي، وذلك لتقوية مخرجات الجامعة وتميزها في سوق العمل.

 

وأكد المهندس وليد الجعور ، مدير الموارد البشرية، أن المنح التنافسية، هو مشروع سنوي للجامعة ضمن مشاريع خدمة المجتمع، مشيرا الى انها تمثل فرصة كبيرة للطلبة المتميزين لتجاوز الظروف المادية الصعبة الراهنة، وإثبات ذواتهم في المجال العلمي، وهي الخطوة الأولى نحو تحقيق الحلم.

 

وزار الطلاب والطالبات عدداً من المعامل الطبية والهندسية، ومركز الجند الهندسي، حيث عبر الطلبة عن إعجابهم بإمكانات الجامعة وبنيتها التحتية التي تعكس المستقبل الكبير الذي ينتظرها، ومخرجاتها.

 

وقد أعلنت الجامعة عن 40 منحة تنافسية كاملة وجزئية في مختلف التخصصات المفتوحة، والتي تقدم لها قرابة ٣٠٠ طالب وطالبة من خريجي الثانوية العامة لهذا العام والعام المنصرم، الحاصلين على أكثر من 85% في شهادة الثانوية.
https://just.edu.ye/

#حقق_حلمك 
#جامعةالجندللعلوم_والتكنولوجيا.