الجمعة، 2 ديسمبر / كانون أول، 2022
الرئيسية - منوعات - بالفيديو: مشهور سعودي يهدد رهف القحطاني بالطرد من بث مباشر.. وهكذا ردت عليه

بالفيديو: مشهور سعودي يهدد رهف القحطاني بالطرد من بث مباشر.. وهكذا ردت عليه

الساعة 05:45 صباحاً

انفعلت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني، على المشهور سعود القحطاني، خلال بث مباشر جمع بينهما مع مشهورين آخرين.

رهف القحطاني تنفعل وسعود يهددها بالطرد

اقراء ايضاً :

وأبدت رهف القحطاني انزعاجها من طريقة سعود القحطاني التي وصفتها بالمستفزة، حيث أكدت أنها ليست على استعداد لتحمل أي ضغط بهذه الطريقة.

 

وقالت رهف القحطاني: “يا أخي مالي خلق ولا مزاج أتحمل حد يتكلم بأسلوب ينرفزني، أنت كلامك كله غلط، أنا كنت مروقة قبل ما أشوف وجهك”.

 

وهدد سعود القحطاني رهف بالطرد من المحادثة، لافتا إلى أنها في حال لم تتقبل أو تحسن من طريقتها يمكنها مغادة البث لترد عليه قائلة: “أنت اللي تطلع مو أنا”، معبرة عن استيائها من طريقته.

 

وتفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو الذي تم تداوله على عدد من الصفحات المهتمة بأخبار مشاهير السوشيال ميديا، ولاقى الثنائي رهف وسعود القحطاني هجوما لاذعا بسبب طريقة المناقشة أمام الجمهور.

 

وقال البعض في تعليقاتهم إن هذا الأسلوب لا يصح أن يظهر للناس، مؤكدين أنهم يسيئون لأنفسهم ولمتابعيهم بهذه الاستعراضات وقالوا: “إيش المستوى الهابط هدا، من يتابعونهم وهم بهذه الأخلاق”؟

 

وأضاف آخرون أن الحكاية مجرد تمثيلية بين رهف وسعود القحطاني، وأنهما على اتفاق مسبق للظهور أمام الجمهور بهذا الخلاف، ليتمكنا من جلب وزيادة المشاهدات كعادة المشاهير وقالوا: “طبعا واضح الاتفاق المسبق ! ولو نشوف الخاص حق المشاهير شابت روسنا إلا من رحم الله”.