الجمعة، 2 ديسمبر / كانون أول، 2022
الرئيسية - اخبار السعودية - بالتقسيط سعر سيارات تويوتا المستعملة في السعودية احصل على سيارتك بمبلغ 1000 ريال شهريًا

بالتقسيط سعر سيارات تويوتا المستعملة في السعودية احصل على سيارتك بمبلغ 1000 ريال شهريًا

الساعة 03:51 صباحاً

سيارات بمبلغ 1000 ريال شهريًا من أحدث الطرازات، مع  تقسيط سيارات  كامري، وراف فور، ويارس بحالة ممتازة وبسعر مناسب، وتجدون معنا كل التفاصيل عن مكان المعاينة، والمسافة المقطوعة، وطراز السيارة.

كذلك تجدون كل ما يخص مواصفات السيارات الداخلية واللون والموديل المتاح منها، حيث نتناول كل البيانات المتاحة في الفقرات التالية، وفي حالة الرغبة في الشراء برجاء التواصل سريعًا مع البائع وحجز السيارة قبل نفاذها او حدوث تغيير في السعر المعلن عنه قبل غلاء الأسعار، وكل السيارات التالية متاحة لفترة محدودة فقط.

اقراء ايضاً :

 

بالتقسيط سعر سيارات تويوتا المستعملة في السعودية toyota احصل على سيارتك بمبلغ 1000 ريال شهريًا تميزت شركة تويوتا toyota بإنتاجها الضخم من السيارات، الذي وصل الآن إلى عدد 200 مليون سيارة، وقد قامت بطرحهم في كل أنحاء العالم من خلال توكيلاتها الرسمية، والشركة تويوتا الشهيرة هي يابانية المنشأ، فقد أسسها كيشيرو تويودا في العام 1937 من الميلاد، لتصبح من بعدها أحد أكثر الشركات شهرة في مجال صناعة السيارات.

 

وتقدم شركة تويوتا كل عام ما يقارب عدد 10 مليون سيارة من مختلف الإصدارات، وقد تم تأسيسها في البداية كشركة فرعية لشركة والد كيشيرو تويودا في الأساس، لتستقل من بعدها وتصبح رائدة في مجال تكنولوجيا السيارات، وتميزت الشركة في صناعة السيارات ذات المحرك الهجين، بل أنها من أول الشركات التي اتجهت إلى تلك المحركات. ونقدم لكم في الفقرات التالية  سيارات بالتقسيط  من إصدارات  شركة تويوتا  مستعملة بحالة كالجديد، وهي متاحة للشراء بالتقسيط والمعاينة في السعودية، وبمبلغ يبدأ من 1025 ريال فقط شهريًا يمكنكم الحصول على سيارة يارس 2019 مستعملة بعد المعاينة، كما متاح سيارة راف فور 2021 وسيارة كامري 2020 بقسط مناسب.

ونسلط الضوء على تلك السيارات لكونها من أشهر سيارات شركة تويوتا اليابانية وأوسعها إنتشارًا في داخل المملكة العربية السعودية، وهذا بسبب كثرة الطلب عليها، فتلك السيارات تتسم بقوتها وإصدارها بتصميم إنسيابي مثالي للطرق في المملكة العربية السعودية، ونتناول اليوم كل التفاصيل التي تخص مواصفات السيارات والسعر المطروحة له في الأسواق السعودية. تقسيط سيارات تويوتا راف فور تقدم شركة تويوتا سياراتها اليابانية من طراز تويوتا راف فور للعام 2021 مع أفضل المواصفات العالمية المثالية لكل الإستخدامات اليومية، كما أن سيارات راف فور تتسم بكونها من السيارات الرياضية التي تسير بنظام الدفع الرباعي العحلات، وهذا يجعلها مثالية للطرق الصحراوية أو الطرق الوعرة كثيرة المرتفعات والمنحضرات، وهذا جعل الإقبال عليها كبير.

متاح معاينة  سيارة تويوتا  راف فور 2021 rav4 LE 2 HEV 4X4 2.5 HYBRID في داخل جدة. السيارة مستعملة من فئة الدفع الرباعي 4×4 العائلية. تضم السيارة ناقل حركة من النوع الأوتوماتيك للتنقل بين السرعات. المسافة المقطوعة حتى موعد البيع هي 49,999-40,000 كيلو متر. السيارة متوفرة باللون الأسود داخل معرض اوتوماكس. تأتي السيارة راف فور 2021 مع ضمان مستمر لمدة سنة.

الفاخر اليك الحل السيلاج السعودي السيلاج السعودي الفاخر والسيارة راف فور 2021 من فئة السيارات العائلية التي تسير بوقود البنزين، وهي تضم موتور بسعة 2 لتر مكون من عدد 4 اسطوانات، وتسير السيارة بقوة 170 حصان، وأثناء السير تستهلك السيارة وقود بمعددل 16.3 كم/لتر، ولضمان السلامة للسائق ومن معه من ركاب، نجد السيارة تضم عدد 5 وسائد هوائية شددة الحساسية، كما أنها تشتمل على حساسات خلفية.

سيارات بالتقسيط من تويوتا يارس نوفر لكم في التالي سعر سيارات تويوتا يارس toyota yaris موديل عام 2022، المتوفرة في داخل المملكة العربية السعودية بالتقسيط على دفعات شهرية، حيث يوجد في داخل المملكة الكثيرين ممن يرغبون في إقتناء تلك السيارة، وذلك نظرًا لكونها من سيارات تويوتا التي كسبت صيتًا كبيرة فب داخل سوق السيارات السعودي. السيارة يارس toyota yaris 2019 Y 1.5 Sedan متاحة للمعاينة والشراء من داخل جدة.

سيارة سيدان تسير بناقل حركة أوتوماتيك. السيارة قطعت مسافة قدرها 159,999-150,000 كيلو متر. تجدون السيارة داخل معرض اوتوماكس متوفر منها اللون الأبيض. سعر بيع السيارة يشمل ضمان مدته عام. السيارة مطروحة للبيع للتقسيط بمبلغ شهري قيمته 1,025 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة. وتضم السيارة تويوتا يارس واي 2019 موتور بسعة 1500 سى سى، والذي يسير بقوة 110 حصان، ومعدل التسارع 11، أما السرعة القصوى فهي 175 كم/الساعة، وتضم السيارة عدد 6 سرعات يتم التنقل بينهم من خلال ناقل حركة أوتوماتيك، محرك السيارة يمشي بوقود البنزين بمعدل إستهلاك للوقود 4.9 لتر/100 كيلومتر، كما أن السيارة تسير بنظام جر دفع أمامي العجلات.

سعر سيارة كامري بالتقسيط toyota السيارة تويوتا كامري toyota camry من أكثر السيارات المنتشرة على الإطلاق في داخل كافة مناطق المملكة العربية السعودية، فتكاد لا تخلو مدينة منها، حيث أنها من السيارات السيدان القوية ذاندت الموتر الهجين، وتمشي السيارة من خلال ناقل الحركة الأوتوماتيك، مما يجعل القيادة ممتعة، ولذا تنتج تويوتا منها العديد من الإصدارات كل عام. متوفر في معرض اوتوماكس سيارة تويوتا كامري 2020 toyota camry 2020 للمعاينة والشراء بالتقسيط. السيارة من النوع السيدان الأوتوماتيك وهي متوفرة باللون الفضي.

السيارة قطعت مسافة 89,999-80,000 كيلو متر. السيارة متاحة بالتقسيط بمبلغ 1,858 ريال سعودي شهريًا، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، مع ضمان لمدة عام. عرضنا عليكم اسعار التقسيط لسيارات تويوتا السعودية المستعملة، والتي يبدأ مبلغ التقسيط الشهري لها من 1000 ريال، وللمزيد من اسعار السيارات يمكنكم متابعتة موقعنا يوميًا للوصل لأحدث الأخبار الإقتصادية.

حيث يقدم لكم موقعنا هذا كل ما تبحثون عنه من أخبار تخص طرازات السيارات الجديدة والمستعملة بالتقسيط وبسعر الكاش، والتي يكثر البحث عنها في داخل المملكة العربية السعودية، كما يقدم لكم مواصفات أفضل الموديلات من السيارات الرياضية أو السيدان، هذا بالإضافة إلى اخبار الإقتصاد المتاحة لكم يوميًا على موقعنا الرسمي.