الجمعة، 2 ديسمبر / كانون أول، 2022
الرئيسية - منوعات - بالفيديو: السعودية رهف القحطاني توجه نصيحة دينية للمتابعين والجمهور يهاجمها

بالفيديو: السعودية رهف القحطاني توجه نصيحة دينية للمتابعين والجمهور يهاجمها

الساعة 05:54 صباحاً

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، السعودية رهف القحطاني موجة من الجدل بسبب توجيهها نصيحة دينية للمتابعين والحديث عن عاداتها الدينية.

ونشرت رهف القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تحدثت فيه عن عاداتها الدينية عندما تكون في أزمة موجهة نصيحة للمتابعين بفعل المثل.

اقراء ايضاً :

 

وأوضحت رهف القحطاني أنها إذا كانت تريد أن تمر من أزمة تصلي قيام الليل وتحرص على قراه سورة ياسين لمدة 3 ساعات أثناء القيام.

 

وعلقت قائلة: “لو فيه شيء أبغاه يتيسر أصلي ركعتين لله، ما فيه أحلى من قيام الليل وسورة ياسين تقرينها كاملة 41 مرة يعني تأخذ معاك 3 ساعات”.

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو رهف القحطاني خاصة بعد تداوله من قبل الصفحات المعنية بأخبار المشاهير والفن، وانقسمت التعليقات ما بين السخرية من المشهورة السعودية أو التشكيك في حديثها أو الهجوم عليها بسبب عدم وجود سند ديني لما تقوله.

 

وجاءت بعض التعليقات: “كلام فاضي الشيوخ استنكروا هذا الشيء”، “طيب تقرينها وانتي زي ما نشوفك متعرية ولا تتحجبين ؟”، “قيام الليل معروف سنة وفيها أحاديث بينت فضلها أما قراءة سورة يس هذي ما ورد فيها شيء”، “بصرف النظر عن النصيحة من شخص نسأل الله لها الهداية، هذه لم يرد شي فيها عن الرسول صلى الله عليه وسلم يعني اجتهادات بشر !!”، “صليها أنت والتزمي فيها بصدق بتشوفين نفسك طلعتي من عالشهره الفاسدة”.