الاربعاء، 8 فبراير / شباط، 2023
الرئيسية - أخبار الرياضة - بالفيديو: المنتخب السعودي يتلقى خسارة صادمة أمام بولندا بهدفين نظيفين

بالفيديو: المنتخب السعودي يتلقى خسارة صادمة أمام بولندا بهدفين نظيفين

الساعة 06:49 مساءً

تلقى المنتخب السعودي خسارة صادمة أمام نظيره البولندي، بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، باستاد المدينة التعليمية في المجموعة الثالثة بكأس العالم لكرة القدم.

وهز بيوتر سيلسكي الشباك ليمنح بولندا التقدم 1-صفر على السعودية.

اقراء ايضاً :

ومرر ماتي كاش إلى روبرت ليفاندوفسكي لكن الحارس محمد العويس أنقذ الموقف لترتد إلى مهاجم برشلونة الذي مررها إلى سيلسكي ليسدد في سقف المرمى في الدقيقة 39.

 

وكانت البداية من الأخضر، الذي يحظى بدعم أغلب الجماهير في الملعب، عندما انطلق سعود عبدالحميد من الناحية اليمنى ومرر كرة إلى محمد كنو الذي سددها قوية لكن الحارس فويتشيخ شتينسني أبعدها إلى ركنية.

 

وانتظرت بولندا حتى الدقيقة 31 لتهدد مرمى السعودية حيث حول كريستيان بيليك ركلة ركنية لضربة رأس باتجاه المرمى لكن صالح الشهري أبعدها إلى ركنية قبل أن تصل إلى الحارس العويس.

 

وبعد تقدم بولندا بخمس دقائق وصلت الكرة إلى صالح الشهري داخل منطقة الجزاء وتعرض لتدخل من بيليك لكن الحكم أشار إلى مواصلة اللعب.

 

وتدخل حكم الفيديو المساعد ليطلب من الحكم مراجعة قراره ليحتسب ركلة جزاء.

 

وانبرى الدوسري لتسديد الكرة لكن شتينسني أبعدها لترتد إلى محمد البريك الذي سددها باتجاه المرمى، غير أن حارس يوفنتوس أنقذ مرماه للمرة الثانية.

 

ورغم الأداء المتميز في الشوط الثاني، استغل ليفاندوفسكي هفوة دفاعية قاتلة من عبدالإله المالكي، ليسجل الثاني لبولندا في شباك العويس مع الدقيقة 82.

 

بهذه النتيجة، وصل رصيد بولندا إلى النقطة الرابعة ليقفز للمركز الأول، وتوقف رصيد السعودية عن الثلاث نقاط ويتراجع للمركز الثاني، في انتظار مباراة الأرجنتين ضد المكسيك التي تقام في وقت لاحق.