الاربعاء، 8 فبراير / شباط، 2023
الرئيسية - منوعات - هل اتهمت هيفاء وهبي أصالة بتسريب صورها المُسيئة بعد وقوع الأخيرة بذات الفخ؟

هل اتهمت هيفاء وهبي أصالة بتسريب صورها المُسيئة بعد وقوع الأخيرة بذات الفخ؟

الساعة 12:42 صباحاً

نشرت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، رسائل غامضة أثارت خلالها شكوك متابعيها حول الجهة التي نشرت صورها بملامح مختلفة في إطلالتها ضمن موسم الرياض.

وحاولت وهبي من خلال منشورات وثقتها عبر خاصية الستوري، إيصال رسائل مبطنة للجهة أو الفنانة التي قامت بهذا الفعل المسيء بحقها.

اقراء ايضاً :

 

ولم تفصح الفنانة عن اسم الفنانة التي توجهت إليها، بل اكتفت بإعطاء بعض الإشارات الخاصة التي فهمها جمهورها، خاصة وأنها توجهت بهذه الكلمات بعد تسريب صور مسيئة للفنانة أصالة نصري خلال المؤتمر الصحافي الذي أقامته قبيل حفلها في السعودية.

 

وقالت هيفاء وهبي في منشوراتها: ”أتمنى أن تصفعك ”كارما“ قبل أن أفعل أنا ذلك“.

 

وعلقت في منشور آخر: ”النساء اللواتي يضعن نساء أخريات في الحضيض يعني ذلك أنهن يقلن للعالم إنهن خائفات من المنافسة أكثر من تطورهن“.

وأشارت هيفاء وهبي إلى أنها لا تريد أن تعتبر ذلك انتقاما، مؤكدة أن رد الجميل هو أجمل.

وتفاعل المتابعون مع تعليقات هيفاء وهبي، مشيرين إلى أنهم منذ اللحظة الأولى للحادثة التي حصلت معها وهم يضعون علامات استفهام حول أسماء بعض النجمات، مؤكدين أن هناك فنانة معينة شعرت بالغيرة لتواجد هيفاء بهذه القوة في السعودية.

 

ورجح البعض الآخر أن تكون أصالة هي المقصودة بهذه الكلمات، خاصة وأن وهبي تحدثت عن الكارما والتي تشير بطريقة غير مباشرة إلى أن المكيدة التي دبرتها وقعت أصالة في فخها.

 

وأعربوا عن سعادتهم كون هيفاء وهبي استطاعت أن تثأر لنفسها من دون أن تتدخل شخصيا، وعلق بعضهم ”من حفر حفرة لأخيه وقع فيها“.

 

وأوضح عدد من المتابعين أن ما حصل مع أصالة يعتبر درسا شديد اللهجة لكل شخص تساوره نفسه بالإساءة إلى هيفاء وهبي والتشكيك بجمالها.

 

وكانت هيفاء وهبي قد تعرضت لموجة انتقادات، بعد انتشار صور لا تعكس جمالها، أثناء مشاركتها في موسم الرياض.

وردت هيفاء على المنتقدين الذين عبثوا بصورها لتشويه شكلها برسالة قاسية قالت خلالها: ”كل التغيرات التي طرأت على صوري، تكشف شكل النفسيات المريضة، ولون الحقد بداخلها، أتصور أنه يجب أن تضعوا لي أنيابا، هذا ما ينقص الصور.. تعرضت لحملة تشويه فاشلة، شارك فيها النساء بنصيب أكبر من الرجال“.

 

كما تعرضت أصالة أيضًا خلال الساعات الماضية لموجة من التنمر، بعد انتشار صورة لها التقطت على هامش حفلها في العاصمة السعودية، الرياض، وقد ظهرت فيها بملامح وجه مختلفة، وبدت علامات التقدم في السن والإرهاق واضحة عليها.