الاربعاء، 8 فبراير / شباط، 2023
الرئيسية - اخبار السعودية - بشرى كبرى من حساب المواطن في السعودية بصرف رواتب ثلاث شهور لجميع هذه الفئات لشهر فبراير2023

بشرى كبرى من حساب المواطن في السعودية بصرف رواتب ثلاث شهور لجميع هذه الفئات لشهر فبراير2023

الساعة 10:26 مساءً

تقوم الموارد البشرية السعودية اليوم بالاستعداد لإيداع الدعم الشهري لكافة مستفيدي حسب المواطن، حيث انه وقبل ان تقوم بذلك بأيام أعلن حساب المواطن عن صرف تعويض مالي لعدد من مستفيدي الدعم، حيث يُصرف لهم هذا التعويض مع الدفعة 62 دفعة يناير هذا الشهر. حيث وضحت البوابة على حسابها الرسمي في تويتر سبب تقديم هذه التعويضات، وعن الفئة المستحقة للتعويض، فضلًا تابعونا لنسرد لكم تفاصيل الأمر.

 

اقراء ايضاً :

 

تعويض مالي لهذه الفئة من حساب المواطن البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن سلم معاشات حساب المواطن الشهري، والذي من خلاله يتم تقديم الدعم للمستحقين وفقًا لعدد أفراد أسرهم، وينزل الدعم في موعده شهريًا للمستحقين كاملًا دون أي زيادة، ولكن هُناك بعض الفئات قد انقطع عنها الدعم بشكل مفاجئ ودون أسباب، والحل أمامهم لإعادة تقديم الدعم لهم مرة أخرى هو تقديم اعتراض ولكن تستغرق الوزارة فترة لدراسة طلب الاعتراض.

 

 

وتمنع الوزارة الدعم عنه خلال فترة دراسة الاعتراض، وبمجرد الدراسة وقبول طلب الاعتراض يُقدم الدعم من جديد للمستحقين باسم المبالغ المرتجعة، وتكون قيمة المبلغ المرتجع كتعويض عن فترة انقطاع الدعم، الفترة الذي لم يحصل بها المستفيد على راتبه من الدعم، وغالبًا ما تكون رواتب ثلاث شهور أو خمس شهور للمستحق تُقدم له بأثر رجعي.